صورة من الحملة
صورة من الحملة


إزالة كشك مخالف ورفع ٤٦٤ حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 07 فبراير 2022 - 12:41 م

أكد  اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على إستمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الإحترازية  للحد من إنتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ولفت المحافظ أن الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة.

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة يتفقد أعمال توسعة كورنيش دمنهور.. بتكلفة 12 مليون جنية

وأسفرت  عن رفع  ٣٩٤ حالة إشغال طريق مخالف بمركز ومدينة دمنهور بشوارع (الجمهورية - الشاذلي - أرض الميري - الطريق الزراعي - عرابي - المعهد الديني) وإزالة كشك مخالف، و٧٠ حالة إشغال طريق مخالف مابين ثابت ومتحرك  بالدلنجات، وبمركز ومدينة كوم حمادة تم تحرير ٧ محاضر لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية.

وفى سياق متصل قام  اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة بتفقد أعمال رفع كفاءة وتوسعة وإزدواج كورنيش دمنهور بداية من الطريق الدولى فى اتجاة زاوية غزال بطول ١.٤ كم بالإتجاهين بعرض إجمالي ٢٠ متر وبتكلفة ١٢ مليون جنية ومن المقرر الإنتهاء من الأعمال شهر مارس القادم كما تشمل الأعمال إنشاء حارة خدمة على جانب الطريق بطول ٦٠٠ متر، بالإضافة إلى أعمال زيادة ومراجعة صفايات الأمطار وتطوير سور الكورنيش وأعمال الإنارة وتركيب الأعمدة الديكورية والتشجير لتحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين .

هذا وقد أكد  المحافظ أن مشروعات رصف الطرق لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين خاصة في القرى، وتيسير حركة المرور، وتسهيل تحرك المواطنين خلال تنقلاتهم داخل محافظاتهم .

وشدد على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الطرق والرصف بالإلتزام بالبرنامج الزمني والإشتراطات والمواصفات الفنية للتنفيذ مع حصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع كفاءة لإدراجها بالخطط القادمة، كما قام بتفقد أعمال تطوير ورصف شارع الجمهورية بداية من سينما النصر الصيفي وحتى ميدان الأوبرا .

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة